تجربة العملاء والتصميم

نحن نؤمن بقوة الخبرة في إحداث تأثير دائم. يجب أن يكون تصميم التجربة الناجحة مستنيرًا بالبيانات وسريعًا ومؤثرًا ومتطورًا مع فهم كامل للعميل. تفوز المنظمات التي تنقل هذا الفهم إلى منتجات ديناميكية

تحسين تجربة المستخدم

تعزيز رضا العملاء وولائهم من خلال تفاعلات مخصصة وسلسة.

زيادة الكفاءة

تبسيط العمليات وتقليل التكاليف التشغيلية لتحسين أداء الأعمال.

ميزة تنافسية

التميز في السوق من خلال تجارب العملاء الفريدة والمتميزة.

عمليتنا

في مسراج، نتبع عملية منظمة عند بناء حلول المؤسسات لضمان تقديم حلول عالية الجودة تلبي الاحتياجات المحددة لعملائنا. تتضمن عمليتنا الخطوات التالية:

1. جمع المتطلبات

نحن نعمل مع عملائنا لفهم احتياجات ومتطلبات أعمالهم وجمع كل المعلومات اللازمة.

2. تحليل احتياجات المستخدم

نجري تحليل لاحتياجات المستخدم لفهم نقاط حاجة عملائنا وتفضيلاتهم وسلوكياتهم.

3. تصميم تجربة المستخدم

بناءً على المتطلبات التي تم جمعها وأبحاث المستخدم ، نقوم بتصميم تجربة عميل تكون سلسة ومتوافقة مع احتياجات وتفضيلات عملاء عملائنا.

4. الهوية البصرية

نقوم بإنشاء تصميمات جذابة بصريًا ومتوافقة مع العلامة التجارية ومتسقة مع تجربة العملاء الشاملة.

5. التصميم المتكامل

نقوم بتطوير تجربة العملاء والتصاميم المرئية باستخدام أحدث التقنيات وأفضل الممارسات لضمان موثوقيتها وقابليتها للتطوير والصيانة.

6. الاختبار والتجربة

نقوم باختبار تجربة العميل والتصاميم المرئية بدقة للتأكد من أنها تلبي معايير الجودة المطلوبة وتعمل كما هو متوقع.

7. النشر

ننشر تجربة العملاء والتصاميم المرئية في بيئة الإنتاج ونقدم الدعم لضمان التشغيل السلس.

8. الدعم والصيانة

نحن نقدم الصيانة والدعم المستمر لضمان استمرار تجربة العملاء والتصاميم المرئية لتلبية احتياجات عملائنا وعملائهم.

ماذا نقدم؟

نحن لا نفوت أي فرصة لاستخدام أي أداة متاحة لدعم المبادرات الابتكارية في كل مجال، وتحويل عالمنا المستقبلي للأفضل.

تصميم النظم والخدمات

تتيح خدماتنا رؤىً فورية وقابلة للتطبيق على منظمتك، مما يساعدك على كشف إمكانيات تقنيتك الأحدث.

محتوى مرتبط بالعلامة التجارية

نحن نتفهم احتياجاتك ونوفر الخبرة لتقديم المشورة والتصميم وتقديم وإدارة تجارب المستخدم المتكاملة التي يتم تمكينها بواسطة الأدوات والحلول المتطورة.

UI / UX واجهة المستخدم/تجربة المستخدم

نستخدم تحليل بيانات المستخدمين لتحسين العلاقات التجارية والتنظيمية مع المستخدمين ، مع التركيز بشكل خاص على تقديم أفضل تجارب المستخدمين.

البيئات المتصلة

نحن نطلق العنان للإمكانيات ونمكّن موظفيك من خلال الأدوات والأنظمة الذكية اللازمة لتعزيز خبراتهم وقدراتهم لتقديم تفاعلات مستخدم هادفة.

النماذج الأولية

نحن نستخدم تحليل البيانات المتعلقة بمستخدميك لتحسين العلاقات التجارية والتنظيمية مع المستخدمين لديك، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء ودفع نمو المشاركة في النهاية.

اختبار قابلية الاستخدام

نقوم بتقييم منتجات أو خدمات عملائنا عن طريق اختبارها مع مستخدمين مستهدفين لتحديد مدى سهولة الاستخدام أو الصعوبة فيه.

التكنولوجيا لدينا

أدوات تصميم تجربة المستخدم

نستخدم مجموعة من أدوات تصميم تجربة المستخدم لإنشاء تجارب رقمية سهلة الاستخدام وجذابة لعملاء عملائنا، وتشمل هذه الأدوات برامج التصميم والنمذجة، بالإضافة إلى منصات التعاون في التصميم

منصات التحليلات

نستخدم منصات الإحصائيات لجمع الأفكار حول سلوك وتفضيلات العملاء، ونستخدم هذه المعلومات لتحسين منتجات وخدمات عملائنا، ويشمل ذلك استخدام أدوات لتصور البيانات واختبار A/B ورسم خرائط رحلة العميل.

قدرات التكامل مع الأنظمة الأخرى والربط

تمثل قدرتنا على دمج مختلف التقنيات والمنصات جزءًا أساسيًا من نهجنا في تصميم تجربة العملاء، حيث يمكننا ربط تطبيقات تواجه العملاء مع أنظمة الخلفية لخلق تجربة متماسكة ومنسجمة لعملاء عملائنا.

التقنيات الناشئة

نستكشف دائمًا التقنيات الجديدة والناشئة التي يمكن أن تساعدنا على البقاء على اطلاع على اتجاهات الصناعة وتقديم حلول متطورة لعملائنا، ويشمل ذلك التجربة مع الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع الافتراضي والواقع المعزز (VR/

لنحول فكرتك إلى حقيقة

تساعد قدراتنا التحليلية واستخراج البيانات المتقدمة المؤسسات على استخلاص رؤى قيمة من بياناتها، والتي يمكن استخدامها لتوجيه استراتيجية الأعمال وتحسين جودة تجارب العملاء.

احجز استشارة